اختر اللغة
English
Français
Deutsch
Italia
русский
español
Português
Nederland
Ελλάδα
العربية
Suomi
polski
منزل > أخبار > صناعة المعلومات > عشاق اللياقة البدنية، وتبحث عن.....

أخبار

عشاق اللياقة البدنية، وتبحث عن طرق جديدة لممارسة؟ محاولة تجريب كروسفيت عالية الطاقة

  • الكاتب:هندوستان تايمز
  • مصدر:هندوستان تايمز
  • الافراج عن:2017-08-11




   تحركات تجريب تسمح للإنسان لإنتاج كمية عالية من الطاقة في كثافة عالية، وبسبب هذا هو ممارسة فعالة جدا - نجوم النادي الأهلي. 

     يمكن أن ينظر النادي الأهلي إلى التخويف، وكثير منهم لا تزال غير مألوفة بالضبط ما ينطوي عليه النادي الأهلي. لمعرفة المزيد تحدثنا مع بات باربر، مدرب النادي الأهلي ومنافس. هنا يجيب على أسئلتنا حول كيفية أولئك الذين غريبة يمكن أن تبدأ مع نجوم النادي الأهلي. 

س) بالنسبة لأولئك الذين هم غير مألوف مع النادي الأهلي، كيف تصف الرياضة؟ 



     أولا وقبل كل شيء، انها ليست رياضة، انها طريقة التدريب. كطريقة التدريب انها مصممة لكل ما الحياة قد رمي عليك. يمكنك تدريب قليلا في كل ديموغرافية من اللياقة البدنية ويشمل ذلك حركات وظيفية في كثافة عالية. الحركات الوظيفية تسمح للإنسان لإنتاج كمية عالية من الطاقة في كثافة عالية، وبسبب هذا هو تجريب فعالة جدا

   عندما يفكر الناس في ألعاب الكروسفيت المنافسة، وهذا هو مجموعة فرعية من النادي الأهلي، قليلا مثل الترياتلون أو الماراثون هو مجموعة فرعية من الجري - انها تطبيق كروسفيت ولكن في وضع تنافسي. يتم إعطاء الرياضيين المهام البدنية التي توجد في تخصصات مثل الجمباز، ورفع، تشغيل - قليلا مثل العشاري. ومع ذلك، فإنه لا يقتصر مثل العشاري، فإنه يشمل كل شيء واختبار جميع المهارات. 

س) الذين يمكن أن يحاول نجوم النادي الأهلي؟ هل هناك أي قيود السن أو هل الناس لديهم مستوى معين من اللياقة البدنية؟ كيف تبدأ مع النادي الأهلي؟ 



   يمكن لأي شخص القيام كروسفيت وأنه يمكن تحجيمها مرة أخرى أو ما يصل لكل مستوى على حدة. لا شيء هو واحد الحجم يناسب الجميع والطريقة التي يتم تطبيقها يعتمد على الشخص - انها مصنوعة للجميع، لي، أنت، الموالية للرياضة، أمي، جدتي البالغة من العمر 90 عاما. وغالبا ما يتم ذلك في بيئة فئة مع مدرب النادي الأهلي، إما في صالة الألعاب الرياضية أو مركز خصيصا ل النادي الأهلي.