اختر اللغة
English
Français
Deutsch
Italia
русский
español
Português
Nederland
Ελλάδα
العربية
Suomi
polski
منزل > أخبار > صناعة المعلومات > المناورات التي من شأنها تحسين .....

أخبار

المناورات التي من شأنها تحسين الحصانة الخاصة بك

  • الكاتب:جاكي سينيرتون
  • مصدر:تسكد
  • الافراج عن:2017-04-27




  ويمكن أن تكون التي تنص على الأطباء قريبا ثلاث مجموعات من المطابع مقاعد البدلاء وبعض الطعنات لعدوى صدر.


  وقد وجدت دراسة جديدة من جامعة غريفيث أن ممارسة المقاومة يمكن أن تتسبب في الاستجابات البيولوجية مماثلة لتلك التي تنتجها المخدرات. أنه يخلق زيادة في مفتاح خلايا الدم البيضاء في الدورة الدموية، التي هي أما الدفاع المركزية بمنأى أو المساعدة في الشفاء.

  البحوث، ونشر في "رسائل علم المناعة"، قد جعل كوينزلاند إعادة التفكير في أسباب للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية--يمكن أن يكون إصلاح تجريب النظام المناعي برمته. الدراسة مقارنة وتحليل نتائج الدراسات السابقة 16 من عام 1989 إلى عام 2016، التي ترصد المشاركين القيام بدوره واحدة من تمارين المقاومة.

  وقال "أننا نعلم بالفعل أن الهوائية ممارسة مثل المشي متوسط الشدة، يمكن تنشيط الجهاز المناعي والحد من مخاطر التهابات الجهاز التنفسي العلوي ولكن ليس قدرا كبيرا لا يعرف عن ممارسة المقاومة على وجه الخصوص، وعلى وجه التحديد إذا كان ممارسة جرعة المقاومة فرقا،" الدكتور آدم سزليزاك، من "منزيس الصحة معهد كوينزلاند" غريفيث.

  "من تحليل جميع الدراسات 16، وجدنا أن الجرعات العالية والمنخفضة على السواء لممارسة المقاومة زيادة المراقبة للجهاز المناعي المحتملة في المشاركين بطريقة مماثلة إلى أن من الهوائية ممارسة.

  "إجراء مزيد من البحوث بطبيعة الحال، هناك حاجة، ولكن يمكننا أن نرى أن ممارسة علم المناعة لديه القدرة على جعل الناس تماما إعادة التفكير في أسباب ممارسة. "قد لا يكون مجرد اللياقة البدنية وفقدان الوزن؛ فإنه يمكن أيضا إصلاح نهجنا كله على صحتنا. " 

  وتقول فانيسا ماكينون، من تينيريفي، الوزن التدريب له فوائد عديدة. "فإنه يسرع عملية الأيض، ويقوي العظام وإذا كان ذلك يعزز الحصانة التي مذهلة،" قالت.