اختر اللغة
English
Français
Deutsch
Italia
русский
español
Português
Nederland
Ελλάδα
العربية
Suomi
polski
منزل > أخبار > صناعة المعلومات > كيفيه ممارسه لصحة الدماغ

أخبار

كيفيه ممارسه لصحة الدماغ

  • الكاتب:كاثرين روبرتس
  • مصدر:التقارير الاستهلاكية
  • الافراج عن:2017-07-25




لديك العديد من الأسباب الجيدة لتصبح أكثر نشاطا البدنية: القيام بذلك يمكن ان تعزز المزاج ، والحفاظ علي الوزن الصحي ، والحفاظ علي عضلات قويه. الآن مجموعه متزايدة من الادله تشير إلى ان التدريبات قد فوائد الدماغ كذلك. 

ويتركز الكثير من البحوث المتعلقة بصحة المخ وممارسته علي التمارين الرياضية. ومع ذلك فان تحليلا حديثا من جامعه كانبيرا في أستراليا وجد ان بعض الانشطه غير الهوائية يمكن ان تساعد أيضا في تحسين وظيفة الدماغ في الناس أكثر من 50.  

   وأضاف "حتى عندما كان الناس لديهم مستوي من الانخفاض بالفعل ، فانها كانت قادره في الواقع علي تحسين وظيفتها المعرفية" ، ويقول المؤلف الدراسة ، جوزيف نورهم ، المرشح للدكتوراه في الرياضة وممارسه العلوم.  

استعرضنا أحدث البحوث للعثور علي نصائح حول التحسين الروتينية الخاصة بك ممارسه للمساعدة في تحسين صحة الدماغ والحفاظ علي عقلك حاده. 

اتخاذ المشي السريع 



إذا كنت لا تمارس الآن ، فمن السهل ان تبدا. فقط اخرج من بابك واستمر 
لا باس ان تبدا صغيره بناء من 10 دقائق سيرا علي الاقدام في اليوم حتى تحصل علي ما لا يقل عن 30 ، ويقول اليسا بيرتون ، دكتوراه ، وهو زميل باحث في مدرسه العلاج الطبيعي وممارسه العلوم في جامعه كيرتن في أستراليا. 

وإذا كنت تستطيع ، والتقاط وتيره الخاص بك. الحصول علي معدل ضربات قلبك سوف تعظيم الفوائد التي تعود علي دماغك ، وفقا لما ذكرته هيلين ماكفيرسون ، دكتوراه في البحث عن الخرف زميل في جامعه دياكين في أستراليا. وهذا يعني انك يجب ان تمارس في كثافة حيث تبدا لتجد صعوبة في الحصول علي محادثه. 

القيام بأكثر من الحد الأدنى 



مراكز لمكافحه الامراض والوقاية ويوصي كبار السن الحصول علي 150 دقيقه من هذا النوع من تمارين هوائيه مكثفه معتدله كل أسبوع ، وهو 5 30-دقيقه التدريبات. غير ان أكبر دفعه في مجال صحة المخ في دراسة كانبيرا كانت مرتبطة بدورات تدريبيه من 45 إلى 60 دقيقه. 

لذلك حاول تعزيز بعض التدريبات إلى دوره أطول. أو العمل تدريجيا حتى 45 إلى 60 دقيقه ، خمسه أيام في الأسبوع. 

محاولة تاي تشي 



  هذا الفن العسكري الصيني ، الذي يتكون من بطيئه ، حركات إيقاعيه، كان واحدا من عده أنواع من التمارين مرتبطة بتحسين الأداء المعرفي في دراسة كانبيرا الاخيره. 
بالاضافه إلى انها منخفضه الأثر ، والتي يمكن ان تكون جيده بالنسبة للأشخاص الذين لم تكن نشطه في لحظه ، ويقول نورهم. كما انه من السهل علي المفاصل. 

المقاومة التدريب يمكن ان تساعد أيضا 



   التدريب علي المقاومة، والممارسة التي تسبب العضلات لعقد ، ويهدف إلى تعزيز ، ولكنها قد تساعد أيضا علي الحماية من التدهور المعرفي. وأنت لست بحاجه إلى أوزان أو معدات أخرى ، يقول نورهم. ويوصي مركز السيطرة علي الامراض بالتدريب علي المقاومة مرتين في الأسبوع علي الأقل. هنا ثلاث نصائح للحصول علي انك بدات: 

قف ، اجلس ، كرر. طالما كنت ثابتا علي قدميك ، ومحاولة الوقوف من كرسي دون استخدام يديك. القيام بذلك في مجموعات من خمسه أو أكثر في اي وقت تجد نفسك جالسا في جميع انحاء المنزل. 

   جعل المهام اليومية أكثر صعوبة. اختيار السلالم علي المصاعد والسلالم المتحركة. ستحصل علي تجريب الهوائية وبناء العضلات في نفس الوقت.